الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

مشترياتي المكياجيه في البلاك فرايداي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
كل عام وأنتم اجمل والي الله اقرب
 
اليوم  بعرض لكم تجربتي في اختياراتي للمنتجات اللي طرحت في البلاك فرايداي
 
انا عادة
كل بلاك فرايدي احب 
اخذ لي شغلات وأحيانا أنساها ومااستخذمها 
بس هالمره كنت دقيقه شوي بالاختبار
وكانت عروضهم جميله وكانت فرصه اخذ لي باك اب
,
,
,
اخذت من اولتا 
كل باليتات لوراك اللي نزلوها 
اثق بجودتهم وسعرهم كان لقطه
 
اخذت باليت ألمات فينتاج من لوراك
 

عباره عن خمس الوان مات 
وحجمه صغيره
من التا
___________
 
واخذت باليت الشيمر من لوراك
 

خمس الوان شيمر ناعمه وزبديه بس تتناثر شوي
من التا
__________________
 
اخذت حبتين

بكيج من مناكير اوبي 

انا من الناس اللي احب أنوع في الالوان وأحجام الكبيره ماتناسبني اذا جلست فتره طويله مفتوحه تتغير جودتها
فهذولي كان حجمهم ميني كيوت
وألوانهم تجنن
 
البيكج في ثلاث حبات ميني سعره ١٠ $
 
.
.
.
 
اخذت من سيفورا
 
مجموعة فيها ثلاث قلوسات من بيت بيوتي تتحول لمات الوانهم جميله
 
 
الثلاث ب ١٠$
_____________
 
اخذت حبتين مناكير من فورميلا اكس 

الوانها تتغير مع الضوء وتعكس تموجات 
الحبتين ب ١٠ $
 
'
'
'
 
نارس كان مسوي خصومات ٢٠٪
 
اخذت لي روج اسمه  كاثرين انا مره احب الدرجات هذه من 
الارواج
 
'
'
 وكانت فرصة اعمل لي باك اب من كونسلير نارس درجة كاسترد من مفضلاتي في الكونسلير
 
______________________________

وانستيزيا كانوا عاملين ٢٠٪ 


طبعا مابفوت باليت ايشادو الحواجب اخذته لانه بسعر اربع حبات من الايشادو المفرد ولان حواجبي كثيفه والجل مو دائما عملي مع الحواجب الكثيفة 
بس للاسف وصلني لون مكسور وراسلتهم وأرسلوا لي لون بداله


 
____________________
 
 
لايم كرايم ماكان مسوي تخفيضات 

بس نزل لون كاشمير 

وماقدر افوته



جدا الحمد لله احس اني توقفت في الشوبنق هالمره 

لاني جهزت لستتي وميزانيتي قبلها بفتره 

وبكذا انا خلصت الجزء الاول من مشترياتي 

اشوفكم قريب بإذن الله 

هناك تعليقان (2):