الخميس، 25 ديسمبر 2014

تجربتي مع الليزر من ثمان سنوات

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين 
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
... 
حكاية جميله احببت ان اشارككم فيها
...
 
انا من الناس اللي ابدا مااتقبل منظر وجود شعر في جسدي ولو خفيف لاي سبب 
احسه يشوه انوثتي فكنت اول بأول اشيله
بس ماكنت اقدر استخدم حلاوة او شمع كانوا يألموني 
كنت استخدم ايمجوي لنزع الشعر مو شفرة حلاقة
كان ألمها اخف وخصوصا لمنطقة السيقان والذراعين 
مع استمراري عليها خففت كثير من الشعر عندي
___________________________________
 
وبعدين قررت اعمل ليزر اريح لي ولان وقتها ماكان عندي وقت لآلة كنت ابغى اكون جميله وجاهزه في كل الأوقات 
 
جلست شهرين ابحث عن مركز حلو وثقه وجهازه جديد وتعامله كويس 
 
تقريبا قرأت تجارب كثير وشفت مدح على مركز معين واللي مجمله الدكتوره اللي تشتغل فيه 
كمية امانه وثقه ماشفت مثلها كثير كانت صريحه من البدايه وقالت لي ايش ينفعني وايش ماينفع

 
الخطوة الثانيه 
 
  جهزت ميزانيتي وحطيت مبلغ كامل على جنب يكفي لكل تكاليف وجلسات الليزر
المركز كان اغلى من غيره بس كنت مرتاحه وضامنه انه مافي حروق او اثار اتعب فيما بعد من علاجها

الخطوة الثالثه
 
قريت كل شئ يخص الليزر عيوبه مميزاته اثاره كل شئ لدرجة لمن كانت الدكتوره تعطيني التعليمات كنت اهز راسي بثقه
.
 
.
.
وبدأنا بسم الله
 
كان عندهم عرض ادفع قيمة ثلاث جلسات مقدما بسعر مخفض اخذته
.
.
اعتبارات راح تأثر وتتحكم في مدى نجاح جلسات الليزر
 وتحدد كم جلسة ممكن تحتاجينها عشان يوقف نمو الشعر 
 
لون البشرة عامل أساسي ويتحكم تحكم مباشر في مدة الجلسات
اذا البشره فاتحه فراح تكفيها جلسات اقل من الجلسات اللي بتستغرقها البشرة السمراء
 
طبيعة الشعر نفسه شعره سمكيه او شعره خفيفه 
الشعر السميك نجاحه اكثر مع الليزر من الشعر الخفيف يحتاج علاج ضوئي ويطول اكثر
 
الهرمونات ابدا ماراح بستفيد الجسم من الليزر في حالة لخبطة الهرمونات خصوصا هرمون الحليب وهرمون الذكوره اذا كانوا مرتفعين فنصيحة تعالجي وبعدين فكري في الليزر 
______________

عن تجربتي انا
 
بشرتي بيضاء 
شعري اسود خفيف 
منطقة البطن والوجه كان شعر وبري
مانصحتني الدكتوره ابدا بالليزر في الوجه والبطن 
جربنا الضوئي للوجه خافت انه يزيد الشعر او يخليه اسمك
فأكتفيت بجلسه ضوئية للوجه وقفت ليش انا وجهي عمري ماستخدمت شمع او فتله او شئ فيه لسبب وانا صغيره شفت وحده تقرب لنا بشرتها بيبي فيس وهي في زواج ولدها وبما انها تقرب لنا عرفت سبب ماشاء الله اشراقة بشرتها نفس الشئ عمرها ماستخدمت الفتله او الشمع او غيره لوجهها فبالتالي ماحفزت الخلايا للتنشيط وإفراز شعر اكثر في الوجه 
حتى يوم زواجي ماسويت والان تجيني حالة اروح ادور ابي اسوي شمع لوجهي ماحد معطيني وجه لان ماعندي شعر 
فالدكتورة كانت امينه معي وماخلتني اخرب وجهي 
بس سويت لمنطقة الشنب بالليزر
 
منطقة البطن اخذت يمكن اربع جلسات ضوئي والحمد لله اختفى بس ماكانت تشيله بالشفره
 
باقي الجسم ليزر عادي 
 
اكثر منطقة كانت تألمني الفخوذ لاتقولوا بنج ومدري كيف كانت تألم
منطقة البكيني هذي كنت أتشهد فيها من الالم بس ماكنت اخلي الأخصائية تسويها عندي قناعة ان مو كل احد يجوز له يشوفها فكنت اطلب الدكتوره وثابت في كل مره هي اللي تسويها مو كل مره أخصائية شكل
 المهم بعد سبع جلسات ليزر صارت المنطقة بيبي جدا جميله النتيجة

اخذت سبع جلسات بين الجلستين الاخيره سنين 

كيف كانت طريقتي 
رحت الموعد الاول 
وشافت وهي اللي شالت بالشفره وخلاص عملت اول جلسه بعدها اجلس ثلاث ايام بدون صابون بس مويه فاتره مو حاره أدهن فيوسدين على كامل الأجزاء اللي سويت لها ليزر وخلاص أعيش حياتي الطبيعيه وبعدين موعد الرتوش كنت اروح الرتوش وكانوا محددين وقت معين بعد اسبوعين من الجلسه اذا تعديته خلاص يسير مو من حقي جلسة رتوش
اذا صادف عندي الدوره اكلم الدكتوره تمدد لي المده شوي وتوافق

الجلسة الثانيه مثلا تقول الدكتوره تعالي بعد شهر لا كنت اروح لمن احس الشعر نبت كثير وما اشيله في البيت بالعكس كنت اروح لهم فيه عشان يشوفون مدى نجاح واستجابة جسمي للعلاج 

اخذت تقريبا اربع جلسات بين كل جلسة شهرين

الجلسة الخامسه بعدهم بعد اربع شهور

الجلسةالسادسه بعدها بسنه لان حصل عندي مرحلة حمل  و ولاده واحتجت زي ماتقولون رتوش فأخذت جلسة كامله

والجلسة السابعه بعدها بسنتين برضوا مريت بمرحلة لخبطة هرمونات رضاعه وغيره 
>
>
 

حاليا ماعندي شعر في جسمي 
بشرتي فتح لونها اكثر بعد الليزر صارت اكثر بياض بلمعه طبيعيه 
مااتسبب لي حروق الحمد لله او نمو شعر تحت الجلد
تقيمي للتجربة جميله جدا 
١٠/١٠
انصح فيه اهلي واخواتي كثير
___________
 
الجهاز المنزلي لو على وقتي كان موجود مافكرت فيه 
 
لسبب انا جالسة اقول في مناطق جدا جدا تألم ولو ما كانت الدكتوره متمرسه وفاهمه وحركتها سريعه جدا  وخفيفه بحيث تحرق الشعر بدون ماتتسب في ألمي او حرق جلدي وتمشي على كل المناطق بالترتيب والسرعه  واللي لاحظت انها كانت تغير قوة الجهاز تبع كل منطقة هل هذه المميزات تتوفر في المنزلي
الان انا اذا استخدمت الجهاز المنزلي كيف راح اقدر اكون سريعه مثلها او بجلس اطامر من منطقه لمنطقه بدون ماامشي على كل المناطق بحركه سريعه
اذا بتقولوا ليزر منزلي للبكيني البكيني هي اصعب منطقه وأكثرها كثافه للشعر
يبي لها ليزر مو ضوء واذا جلستي سنه على الضوء ماراح يفيد بشئ 
فيكف وحده بتستخدم لنفسها ليزر منزلي وتتحمل قوة الالم لنفسها وتشتغل 
مجرد رأيي الشخصي له ومع اني ماجربته ومافكرت اقرأ عنه كثير
بس فكرت بالمنطق

اتمنى تكونوا انبسطوا من البوست 

اشوفكم قريب بإذن الله



هناك 30 تعليقًا:

  1. ربي يسعدك تجربتك ومعلوماتك جدا قيمه يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  2. استفدت كتير من تجربتك بس مازلت ابحث عن عيادة جيدة ..خاصه اني من خارج الرياض ..ياليت اسم العيادة

    ردحذف
  3. ممكن لو سمحتي تفيديني باسم العيادة و اسم الدكتورة كثير قعدت ابحث عن عيادة كويسة بالرياض، شكرًا

    ردحذف
  4. انا جربت المنزلي والعيادات وبشرتي بيضا وشعري سميك فادتني العيادات كثيير والليزر المنزلي كمان ممتاز بس لازم استمرار وتقريبا كل ثلاث جلسات ليزر منزلي زي جلسه ليزر العياده .. جهازي فيليبس واخذتو من امازون ارخص من هنا بكثيير .. وشكرا لصاحبه الموضوع جدا جميل ..

    ردحذف
  5. انا بسوي ليزر بس بس طلبت اني انا اسويه بنفسي لانو مايجوز المهم انا خايفه انو يجيني حروق ايش تنصحيني

    ردحذف
  6. شكرا على تجربتك انا حبيت اضيف تجربتي كمان
    https://dr-asmaahigazy.com/laser-hair-removal/

    ردحذف