السبت، 30 مايو 2015

اهمً مفضلاتي لشهر مايو

بسم الله الرحمن الرحيم
 
 والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد رسول الله
 
 
 
راح ابدء بمفضلاتي الفتره الاخيره 
اشياء جربتها ولاحظت منها نتائج تستحق اني أشاركم فيها 


 
 
 
 
 
 ببدءبسنفره من ماركة فارم هوس فرش

عندي من فتره وبديت استخدمها قريب 
جدا جميله  من اجمل السنفرات اللي جربتها بحياتي 
مكوناتها السكر الابيض للتقشير 
زبدة الشيا ترطيب 
عصير ليمون وجريت فروت فيتامين سي تفتيح وشد وتنظيف 

فعلا تخلي البشره تبرق نضارة وحيويه ماشاء الله 
احب استخدمها لاني احب اشوف شكل بشرتي بعد ماغسلها 
مناسبه ومثاليه لكل البشرات 
سعرها ٢٥ دولار
 
 
 
 
بي بي تنت من تارت 

جاني هديه لمن طلبت باليت تارتليت 
وانبهرت بنتيجته
خلصته لآخر قطره 
بشرتي مختلطه التي زون دهني 
فيه نسبه حمايه من الشمس ٣٠ sph
ويعطي لون 
مميزاته 
خفيف على البشره جدا 
مايتراكم او يكون طبقات 
يسمح للبشره تتنفس 
يجلس فوق الست ساعات مايتغير او يقلب رمادي
وفيه نسبة ترطيب  
لاحظت دهن بسيط جدا في التي زون بعد اربع 
ساعات وتعرض لمدة طويله للشمس 
الدرجة كانت اغمق من لون بشرتي بس ماكان عندي مشكله لانه في الصيف وعادي اللون برونزي 
فمثالي صراحه وحبيته 
 
 
 
 
 
مسكرا بيتر ذان سيكس من توفيسد 

سمعت عليها مدح كثير قلت اجربها 
ماخاب المدح من انها تعطي طول وكثافه دراماتيكيه
وتعكف لي الرمش انا ماستخدم عكافة ابدا 
وعلى حسب كم طبقه تحطين تعطيك النتيجة 
فيها عيبين ومادري عندي انا بس او غيري لاحظ 
بعد ساعتين ومع الحراره الاحظ قطع سوداء تحت عيني واذا حكيت عيني او مسحتها بمنديل تحرقني جدا 😔
هذي عيوبها بالنسبه لي
 
 
 
 
 
كريم لاينر من تارتليت

هو نفسه جل لاينر لكن طريقة تعليبه جدا عمليه 
تحفظ المنتج اطول فتره ممكنه بدون مايجف او يتأثر بالهوا مثل باقي المنتجات اللي تتوهقين اذا انفتح
سواده حلو جدا سهل في الرسم وثابت 
جربته في حر شديد ماساح او تسبب في سواد حول العين وطريقة مسحة جدا سهله وبسيطه
يجي معاه فرشاه لكن الفرشاه احترافيه 
تسهل لك رسمة الوينقز ايز اذا انتي محترفه فيها واتقنت استخدام الفرشاة اكثر لمن ارسم خط الجفن السفلي ماهو ضد المويه لكن ثباته حتى ثمان ساعات 
اخذته من سيفورا امريكا 
سعره ١١٠ ريال تقريبا 
 
 
 
 
باي فيشال من لانكوم 

مزيل مكياج العيون 
خلصته كله قبل اتكلم عنه
حبيته لانه بريحة الورد قوامه مائي 
ناعم على العين يزيل المكياج من ثاني مسحه بس مع المسكرا يحتاج أعاده اكثر من مرتين
مايسبب هيجان البشره او احمرار
مناسب لكل انواع البشره
اخذته من سيفورا
 
 
 
بي بي من كلڤن كلاين 

٣ في واحد 
واقي من الشمس 
تنت مرطب
وتغطيه 
الوقايه فيه من الشمس جدا ضعيفه لذلك استخدم قبله واقي 
بس مره حبيته خفيف على البشره بشكل يخليها تتنفس وتغطيته متوسطه بس ثابت جدا وناعم مايسبب حبوب او قشور 
غطى عندي على كثير بي بي جربتهم قبله 
جاني هدية للتجربه
الدرجة اللي عندي ٣٠٠ ساند 
ينباع في اولتا بيوتي
 
 
 
 
بكذا اكون خلصت البوست اللي اتمنى يكون حاز على إعجابكم اشوفكم قريب انً شاء الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق